جمعية الوئام الخيرية تستقبل وفد من المستشفى الميداني الأردني

استقبل م.محمد أبو مرعي رئيس جمعية الوئام الخيرية في مكتبة بمقر الجمعية وفداً من المستشفى الميداني الأردني ضم كل من عطوفة العقيد الركن محمد سليمان العطنة قائد المستشفى، والعقيد الدكتور ناصر خريسات مدير المستشفى، والوفد المرافق، كما كان في استقبالهم كل من الأستاذ ياسر أبو جلالة المدير التنفيذي للجمعية، و م.أيمن أبو شدق أمين سر الجمعية.

 

 و رحب أبو مرعي بالوفد الزائر، مثمناً جهود جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في دعم الشعب الفلسطيني وتوجيهاته بإرسال المستشفى الميداني إلى قطاع غزة، مشيداً بمستوى الخدمات الصحية التي يقدّمها المستشفى في العديد من التخصصات الطبية، وخاصة النوعية والنادرة منها، معرباً عن شكره وتقديره وامتنانه لإدارة المستشفى وللقائمين عليه على جهودهم المستمرة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، ومؤكداً على الدور البارز الذي يقوم به المستشفى في تخفيف معاناة العديد من مرضى القطاع.

 

 وجدد أبو مرعي شكره لجلالة الملك على مكرمته الملكية للشعب الفلسطيني في كفالة ورعاية ومتابعة الأيتام الذين شملتهم مكرمة جلالته بقيمة 1,800,000 دولار، لعدد 1500 يتيم والتي أشرفت جمعية الوئام على تنفيذها في قطاع غزة،

 

 وأكد أبو مرعي على العلاقات والروابط المميزة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني يقدّر دور الأردن البارز قيادة وشعباً في خدمة القضية الفلسطينية في كافة المجالات.

 

 بدوره شكر العقيد العطنة جمعية الوئام على حسن الاستقبال، مشيداً بالعلاقة المميزة التي تربط إدارة المستشفى بالجمعية، ومؤكداً شعور فريق المستشفى بأنه موجود في بلده الثاني وبين أحضان شعبه، والسعادة الكبيرة التي تتملك فريق المستشفى وهو يقدم الخدمات الطبية الإنسانية لإخوانهم من أبناء الشعب الفلسطيني.

 

 من جانبه استعرض العقيد خريسات بعض الانجازات التي حققتها المستشفى منذ مباشرة عملها وحتى اللحظة، موضحاً أن الطاقم الطبي يعمل على مدار الساعة من أجل توفير الخدمات الطبية، إضافة إلى فتح قنوات اتصال مع المستشفيات المحلية لتقديم العديد من الخدمات الصحية والاحتياجات الدوائية.

 

 واختتم اللقاء بتأكيد الوفد الزائر والجمعية على استمرار الزيارات المتبادلة بينهما، و التنسيق بين الوئام والمستشفى الميداني في المشاريع المستقبلية.
 

رابط ألبوم الصور

 

Top