في إطار تواصلها: الوئام الخيرية تستقبل عدد من الجهات والمؤسسات

ضمن تواصلها مع المجتمع المحلي بكافة مكوناته وشرائحه، استقبلت جمعية الوئام الخيرية خلال الأسبوع الماضي عدداً من المؤسسات والجهات التي زارت الجمعية.

حيث التقت الجمعية مع وفد من مؤسسة بيتنا الخيرية، تبادل فيه الطرفان سبل التعاون المشترك وآلية عمل متّبعة لزيادة آلية التواصل وتعميقها بدرجة تخدم أكبر كمية من المجتمع.
كما استقبلت أيضاً وفداً من مؤسسة الأيدي الرحيمة للجرحى، قدّم فيه الوفد درعاً تكريماً للجمعية على جهودها في دعم مسيرة العمل الخيري عموماً، ومسيرة دعم الجرحى خصوصاً، مشيرين إلى جهود الوئام المباركة في دعم الأيدي الرحيمة ومؤسسات الجرحى بالأدوات المساعدة والأدوية ضمن قافلة الجزائر غزة 3 التي وُزّعت نهاية العام الماضي.

واستقبل رئيس الجمعية م.محمد أبو مرعي وفداً من سلطة المياه الفلسطينية، تبادلت فيه الجمعية مع سلطة المياه الرؤى المشتركة حول المشاريع المستقبلية فيما يتعلق بالمياه، وإمكانية مساهمة الجمعية في إنشاء مشاريع تخدم قطاع المياه.

واستقبل كذلك أبو مرعي وفداً من اتحاد لجان العمل الصحي ومستشفى العودة بشمال غزة، قدّم فيه الوفد درعاً تكريمياً للجمعية على جهودها في دعم الإتحاد عامة ومستشفى العودة خاصة ضمن قافلة الجزائر غزة 3 الطبية التي أشرفت الوئام على توزيعها.

Top