بمناسبة عيد استقلال المملكة الـ70: توزيع مساعدات أيتام مكرمة ملك الأردن

اختتمت جمعية الوئام الخيرية في شمال غزة أول أمس الخميس 26/5 وبإشراف المستشفى الميداني الأردني "غزة 41" توزيع دفعة من المساعدات الإغاثية الطارئة، شملت طروداً غذائية وألبسة، وذلك على أيتام المكرمة الملكية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

 

جاء ذلك خلال استقبال الجمعية وفد المستشفى الميداني "غزة 41" على رأسهم عطوفة العقيد الركن بسام السعودي قائد قوة المستشفى الميداني الأردني بغزة، وذلك بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية السبعون، وذلك بحضور م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية، و م.أيمن أبو شدق أمين الصندوق، وعدد من موظفي الجمعية.

 
الألبوم
 

وقال أبو مرعي تعقيباً على توزيع المساعدات "تأتي المساعدات التي نوزّعها اليوم للمساهمة في تخفيف معاناة أبنائنا الأيتام ونحنُ على أبواب الشهر الفضيل، ومراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة".

 

ووجه أبو مرعي رسالة تهنئة لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وللأردن الشقيق حكومة وشعباً، بمناسبة عيد استقلال المملكة الـ70، مؤكداً في هذه المناسبة على القفزات النوعية التي حققتها العائلة الملكية الهاشمية للأردن، والمستوى المتقدم الذي وصلته المملكة تحت قيادة جلالته في عيد استقلالها السبعين.

 

وأشاد أبو مرعي بالخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني لأهالي قطاع غزة، مجدداً شكره العميق باسمه ونيابة عن الأيتام المكفولين والشعب الفلسطيني لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على مواصلة دعمه للأيتام من خلال تجديده للمكرمة الملكية السامية بكفالة أيتام قطاع غزة للعام الخامس على التوالي، والتوجيهات الملكية المتتالية على المستويات المختلفة، الصحية والاقتصادية والخدماتية، لأبناء قطاع غزة، وشعور جلالته الدائم والمتواصل بمعاناة الشعب الفلسطيني.

 

من جهته، أشاد السعودي بجمعية الوئام وجهودها في إغاثة أبناء الشعب الفلسطيني، وبالتنسيق المشترك بين المستشفى الميداني الأردني والوئام، مؤكدًا على مدى الترابط بين الشعبين الفلسطيني والأردني وعلى أهمية وثمرة التواصل بين المستشفى والجمعية، مُشيراً إلى توجيهات جلالة الملك عبد الله وقيادة القوات المسلحة الأردنية بتكريس الجهود الميدانية للمستشفى في قطاع غزة ومضاعفتها لرفع المعاناة عن سكان القطاع.

 

وقد قدم الأيتام المكفولين والمستفيدين من المساعدات تهنئتهم لجلالة الملك عبد الله بن الحسين وللأردن الشقيق بمناسبة أعياد الاستقلال، معبّرين عن شكرهم الجزيل لجلالته، ولقيادة المستشفى الميداني الأردني، ولجمعية الوئام الخيرية، على جهودهم المتوالية في سبيل رفع الصعوبات التي يواجهونها.

Top