جمعية الوئام الخيرية تصرف دفعة جديدة من كفالات أيتام مكرمة الملك عبد الله الثاني بن الحسين

صرف دفعة جديدة من كفالات أيتام مكرمة الملك عبد الله الثاني بن الحسين

صرف دفعة جديدة من كفالات أيتام مكرمة الملك عبد الله الثاني بن الحسين

بدأت جمعية الوئام الخيرية في شمال غزة صباح الخميس 9/8 بصرف كفالات المكرمة الملكية لأيتام الملك عبد الله الثاني بن الحسين.
وقال رئيس الجمعية م. محمد أبو مرعي إنّ قيمة الصرفية تبلغ 270,000 دولار، يستفيد منها 1500 يتيما.

وتقدم أبو مرعي باسمه وباسم مجلس الإدارة وباسم الأيتام المكفولين للملك عبد الله الثاني بن الحسين بجزيل الشكر والتقدير على مكرمته للأيتام، ودعمه الدائم والمستمر للشعب الفلسطيني في كافة الصعد والمجالات.

وأشار أبو مرعي إلى إن "الدفعة الجديدة من مخصصات الأيتام المكفولين لدى المؤسسة قد صرفت لهم عن شهري مايو ويونيو الماضيين" موضحاً أنّ الصرف سيتم عبر كافة فروع البنك الإسلامي الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك لتمكين أسر المكفولين الحصول على حاجاتهم اليومية في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها، ومتزامناً ذلك مع شهر رمضان المبارك وقرب عيد الفطر السعيد.

وأكد أبو مرعي أن الجمعية ستواصل تطوير وتحديث بيانات الأيتام المكفولين، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات والمشاريع المختلفة في كافة المجالات على الصعيد الاجتماعي والنفسي والتنموي والأكاديمي لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني.
وأضاف: "الأوضاع الصعبة التي يمر بها المواطنون في قطاع غزة تستدعي بذل الكثير من الجهود في سبيل التخفيف عنهم، وهو ما ستسعى إليه الجمعية بشكل دائم".

Top