جمعية الوئام الخيرية تفتتح المهرجان الترفيهي (يللا نفرح)

أطلقت جمعية الوئام الخيرية في شمال غزة اليوم الأحد 26/8 فعاليات المهرجان الترفيهي الكبير تحت عنوان (يللا نفرح)، لأيتام مكرمة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن، ويبلغ عدد الأيتام الذين شملتهم مكرمة الملك 1500 يتيم.

هذا ويُقام المهرجان على شاطئ بحر غزة، في فعالية ضخمة تهدف إلى استكمال الدور الذي تقوم به الجمعية في الإشراف على أموال كفالات المكرمة الملكية، وللتأكيد على اهتمام الجمعية بشريحة الأيتام وحقهم في الترفيه وعيش حياة طبيعية كبقية الأطفال.

وقال م. محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "تُطلق الجمعية اليوم المهرجان الترفيهي لأيتام المكرمة الملكية كرسالة من الجمعية للأطفال الأيتام تعبر عن حقهم الطبيعي في الاندماج في المجتمع وعيش طفولتهم بشكل طبيعي" وأضاف "نوجه الشكر الجزيل باسم كافة الأيتام المكفولين إلى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على توجيهاته ودعمه لأيتام المكرمة الملكية، وهذا ما عهدناه من جلالته من تواصل مباشر واهتمام بالأيتام وفعالياتهم، والتي تهدف إلى دعم وتعزيز صمود المجتمع الفلسطيني بكافة فئاته وخاصة فئة الأيتام".

كما أكد أبو مرعي أن الجمعية مستمرة في تنفيذ العديد من الفعاليات التي تستهدف الأيتام، مضيفاً " ستواصل الجمعية جهودها في سبيل مساعدة الأطفال الأيتام في كافة المجالات الحياتية في ظل الظروف الصعبة التي يعانوها".

وأوضح أبو مرعي أن المهرجان سيمتد على مدى ثلاثة أيام لتغطية كافة الأيتام المشاركين، مشيراً إلى الإقبال الشديد من الأهالي وحرصهم على مشاركة أبنائهم في الفعاليات.
وأشار إلى أن المهرجان يشمل فقرات مسرح وإنشاد وسيرك وألعاب الدمى، إضافة إلى السباحة والمسابقات الترفيهية وجوائز والعديد من الفقرات الشيقة.

Top