Menu

10 اغسطس 2021

إعلان وظيفة سكرتيرة

  • تعلن جمعية الوئام الخيرية عن حاجتها لشغل وظيفة سكرتيرة على أن تتوفر فيها المؤهلات والخبرات والشروط التالية:

    أولاً : المؤهلات والخبرات والشروط

  • أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة الدبلوم المتوسط في احدى تخصصات السكرتارية أو إدارة الأعمال من جهة مُعترف بها.
  • ألا يقل المعدل الجامعي للمتقدمة عن تقدير جيد جداً   80%
  • أن يكون لديها خبرة موثقة لا تقل عن سنتين في هذا المجال.
  •  القدرة على إعداد التقارير الإدارية والفنية باللغتين العربية والإنجليزية.
  • القدرة على إدارة ورش العمل وإدارة الاجتماعات.
  • خبرة في مجال السوشال ميديا.
  • آلا يزيد عمر المتقدمة للوظيفة عن 30 عام.
  •  تمتلك مهارات الاتصال الفعال بين الأشخاص والمؤسسات ذات العلاقة.
  • إتقان في اللغتين العربية والإنجليزية (قراءة، كتابة، محادثة).
  • حاصلة على الرخصة الدولية  في قيادة الحاسوب وإجادة مطلقة لاستخدام البرامج Ms Office. (Word , Excel, PowerPoint , outlook).
  • يفضل من سكان محافظة شمال غزة.
  • مهارة عالية في الطباعة باللغتين العربية والانجليزية.
  • القدرة على تحمل المسؤولية وحسن التصرف في المواقف الطارئة.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل، والعمل بروح الفريق.

    ثانياً / المهام والمسؤوليات:

  • القيام بإعداد المراسلات الرسمية والتقارير ومحاضر الاجتماعات الخاصة.
  • القيام بحفظ وأرشفة الملفات حسب الأًصول.
  • القيام بتنسيق وتنظيم المواعيد والاجتماعات الخاصة بالمسؤول المباشر.
  • إعداد التقارير الدورية للازمة.
  • القيام بأي مهام أخرى تكلف بها ضمن اختصاصها.
  • المساعدة بتنفيذ البرامج والمشاريع والقدرة على إدارة فريق.
  • متابعة البريد الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي.
  • القيام  بالمهام  التي توكل إليه من الرئيس المباشر لتحقيق نجاح العمل.
  • ثالثاً  / طريقة التقدم للوظيفة

  • ارسال السيرة الذاتية ورسالة طلب التقدم للوظيفة عبر البريد الإلكتروني   jobs@alweaam.ps على أن تكتب اسم الوظيفة في الموضوع.
  •  ينتهي استقبال الطلبات حتى الساعة 4:00 مساءً من يوم الأحد الموافق 15/08/2021.
  • لن يتم استقبال أي طلبات ورقية بمقر الجمعية.